اقتصاد

التخفيضات الكبرى في دبي: الفرصة المثالية للتسوق والاستعداد لعيد الأضحى

استمع إلى المقال بواسطة الذكاء الاصطناعي

تسببت عروض “3 أيام من التخفيضات الكبرى” التي أطلقتها مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة في إشعال حماسة المستهلكين في دبي، حيث شهدت مراكز التسوق إقبالًا كبيرًا أمس. تنوعت العروض بمشاركة أكثر من 2000 متجر تجزئة و500 علامة تجارية، وهو ما دفع المستهلكين للاستفادة من الفرص المتاحة.

التوقيت المواتي:

  • موسم العطلات وعيد الأضحى: يأتي طرح العروض في هذا الوقت المناسب مع استعدادات الناس لموسم عيد الأضحى وفترة العطلات الصيفية، مما زاد من جاذبية هذه الفعاليات التسويقية.
  • الطلب المتزايد: يعكس الطلب المتزايد من المستهلكين رغبتهم في الاستفادة من العروض وشراء مستلزمات العيد والاستعداد للسفر خلال العطلات الصيفية.

الحاجة لتمديد العروض:

  • فترة الامتحانات المدرسية: يُعتبر تمديد العروض ضرورة للعديد من الأسر التي لن تكون قادرة على الشراء خلال فترة المساعدة الحالية نظرًا لانشغالهم بالامتحانات المدرسية.
  • توفير الفرص للتسوق: يمكن لتمديد العروض أن يخدم الأسر التي تفضل التسوق في فترات مختلفة بما يتناسب مع جدول أعمالها والحد من الازدحام في المراكز التجارية.

الاستجابة المتوقعة:

  • تزايد الإقبال: يتوقع المختصون زيادة وتيرة الإقبال على المراكز التجارية خلال الأيام المتبقية من العروض، وهو ما قد يؤدي إلى ارتفاع معدلات المبيعات بشكل كبير.
  • المقارنة واتخاذ القرار: يلجأ العديد من المستهلكين إلى التقارن بين العروض واتخاذ القرارات الشرائية خلال الأيام المتبقية من العروض.

مع توقعات بارتفاع معدلات الإقبال في الأيام المقبلة، قد يلجأ المستهلكون للتسوق بمعدلات أكبر في ظل استمرار العروض المغرية وتمديد بعضها لفترات إضافية.

2000

متجر تجزئة و500 علامة تجارية تشارك في حملة التخفيضات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى