محليات

افتتاح فرع جامعة بليخانوف الحكومية الروسية في دبي: تعزيز للتعليم العالي العالمي

6070769

أعلنت جامعة بليخانوف الحكومية الروسية، واحدة من أقدم وأبرز الجامعات في روسيا، عن افتتاح فرعها الجديد في دبي خلال العام الأكاديمي المقبل 2024-2025، وذلك بدعم من السلطات الإماراتية وتشجيع من الجهات التعليمية في البلدين.

وتأتي خطوة فتح فرع الجامعة الروسية في دبي كمحطة هامة في مسيرة تعزيز التعليم العالي والتطوير الأكاديمي، حيث ستقدم الجامعة البرامج الأكاديمية المعتمدة في مجالات الاقتصاد والإدارة، لتلبية احتياجات سوق العمل وتطلعات الطلاب في المنطقة.

وأشارت رئيسة الجامعة، الدكتورة سفيتلانا مالكاروفا، إلى أن هذه الخطوة تعكس التزام الجامعة بتقديم التعليم ذو الجودة والتميز الأكاديمي، حيث تعد بليخانوف من أكثر الجامعات تميزاً عالمياً في مجالات الاقتصاد والأعمال.

تتميز جامعة بليخانوف بتاريخ حافل بالإنجازات الأكاديمية والبحثية، حيث تُعد واحدة من أبرز المؤسسات التعليمية في روسيا، وتحظى بسمعة دولية مرموقة في مجالات الاقتصاد والأعمال.

ومن المتوقع أن يكون افتتاح فرع الجامعة في دبي محفزاً للتبادل الثقافي والعلمي بين البلدين، وستكون إضافة قيمة للمجتمع الأكاديمي في دبي والمنطقة، بتقديم برامج تعليمية متطورة تلبي احتياجات سوق العمل المحلي والإقليمي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى