غير مصنف

لغز جيريمي دي ليون: هل يكون أنشيلوتي مدربًا أو ساحرًا؟

استمع إلى المقال بواسطة الذكاء الاصطناعي

بالتأكيد، يثير الاستفهام استراتيجية المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي قبل المباراة الحاسمة لفريقه ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا. يواجه الفريق الألماني بروسيا دورتموند، وسط آمال كبيرة في حصد لقب البطولة للمرة الـ15 في تاريخه.

تركز الأنظار على أنشيلوتي (61 عامًا)، الذي يسعى لتحقيق اللقب الثالث كمدير فني لريال مدريد. ومع ذلك، يواجه أنشيلوتي اتهامات غريبة باللجوء إلى الشعوذة والخرافات لمساعدة فريقه، حيث يثير تواجد لاعب غير مشارك مثل جيريمي دي ليون في بعض البعثات استغراب وسائل الإعلام الإسبانية، خاصةً بعد سفره مع الفريق إلى ألمانيا.

بالرغم من عدم تسجيل دي ليون في قائمة ريال مدريد لدوري أبطال أوروبا، إلا أن وجوده في بعض البعثات يثير تساؤلات حول الأسباب وراء ذلك. هذه الظاهرة تعتبر استراتيجية غامضة قد تكون لها أسبابها الخاصة والمخفية، مما يجعل الجمهور يتساءل عن تأثيرها على الفريق ونتائج المباريات.

بالطبع، ستظل هذه القصة محط اهتمام الجماهير ووسائل الإعلام قبل المباراة الحاسمة، حيث يترقب الجميع ما ستسفر عنه تلك الاستراتيجية الغامضة من تأثير على أداء الفريق ومسار البطولة.

كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد

ووصفت صحيفة “ماركا” الإسبانية جيريمي دي ليون بـ”اللاعب الذي يحبه أنشيلوتي”، وأشارت التقارير إلى أن انضمامه للقائمة وسفره مع الفريق هو أمر يتعلق بتفاؤل المدرب الإيطالي بوجوده.

وقالت إذاعة “كادينا سير” الإسبانية إن “جيريمي دي ليون هو أحد العناصر المهمة التي يعتمد عليها ريال مدريد للفوز باللقب، وعلى الرغم من أنه لن يلعب، فإنه لا يقل أهمية عن فينيسيوس جونيور وبيلينغهام، فهو تعويذة أنشيلوتي”.

من هو جيريمي دي ليون لاعب ريال مدريد؟

جيريمي دي ليون هو مهاجم وجناح شاب (20 عاما) من بورتوريكو، ويلعب حاليا في فريق ريال مدريد الرديف “كاستيا”.

وانضم اللاعب الشاب إلى النادي الملكي في الميركاتو الشتوي الماضي، قادما من كاستيون الإسباني، بعقد يمتد حتى صيف 2027.

كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد

وشارك “تميمة أنشيلوتي” في 8 مباريات مع رديف ريال مدريد، سجل خلالها هدفا وحيدا.

ساحر أنشيلوتي يعود للظهور

اهتمام أنشيلوتي بلاعبه الناشئ واستخدامه كـ”تميمة حظ” أعاد للأذهان تصريحات غريبة أدلى بها اللاعب المصري السابق أحمد حسام “ميدو”، حول تعاون المدرب الإيطالي مع ساحر أفريقي.

وقال ميدو، لاعب روما الإيطالي سابقا، في تصريحات تليفزيونية عام 2020 إنه “يملك معلومات مؤكدة بأن أنشيلوتي يتعامل باستمرار مع ساحر سنغالي منذ سنوات طويلة”.

وبعد فوز الريال بلقب دوري الأبطال 2022، بعد مشوار مذهل أقصى فيه الفريق الملكي تشيلسي حامل اللقب وقتها، ومانشستر سيتي وباريس سان جيرمان أبرز المرشحين للقب، بعد سيناريوهات خيالية وانتصارات في اللحظات الأخيرة، كرر ميدو حديثه عن “ساحر أنشيلوتي”، مشيرا إلى أنه “لم يكن يمزح في هذا الشأن”.

NL

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى