سياسة

رئيس الشيشان رمضان قديروف يعلن عن مسابقة بجائزة مليون روبل لتخمين ما قاله له بوتين وميرزيوييف

أعلن رئيس الشيشان، رمضان قديروف، عن مسابقة مثيرة تمنح الفائز بها مليون روبل (حوالي 11 ألف دولار أمريكي) لمن يتمكن من تخمين ما قاله له الرئيس الروسي فلاديمير بوتين والرئيس الأوزبكي شوكت ميرزيوييف خلال اجتماعهم في طشقند.

تفاصيل المسابقة

نشر قديروف الفيديو والشروط التفصيلية للمسابقة على قناته الخاصة على “تيليجرام”. وأوضح أن بعض أفراد حاشيته على علم بمضمون المحادثة، وقد وعدوه بعدم تسريب الإجابة الصحيحة. وحثهم على عدم تقديم اقتراحات أو تعليقات على الإطلاق، مضيفاً أنه سيفقد ثقته بهم إلى الأبد إذا قاموا بذلك.

<iframe src=”https://vm.ru/media/6658559082682c1214a18c08″ width=”320px” height=”180px” frameborder=”0″ allowfullscreen=””></iframe>

زيارة بوتين إلى أوزبكستان

وصل الرئيس الروسي فلاديمير بوتين إلى أوزبكستان في مساء يوم 26 مايو في زيارة دولة، حيث التقى بالرئيس الأوزبكي شوكت ميرزيوييف في مطار طشقند. بعد حوار قصير، غادر القادة في نفس السيارة.

نتائج المفاوضات

في اليوم التالي، جرت مفاوضات بين ممثلي البلدين ووقعوا عدداً من الوثائق المهمة التي تعزز التعاون بين روسيا وأوزبكستان. تشمل هذه الوثائق التعاون في بناء محطة للطاقة النووية في أوزبكستان، وتبادل الخبرات في تشكيل وتطوير صناعة أنظمة الطيران، والتعاون في مجال السياحة، وغيرها.

أهمية المسابقة

تجذب المسابقة التي أعلنها قديروف اهتماماً كبيراً، ليس فقط بسبب الجائزة المالية الكبيرة، ولكن أيضاً بسبب الغموض والإثارة حول محتوى المحادثة بين القادة الثلاثة. يعكس هذا الإعلان شخصية قديروف المحببة للجماهير، وقدرته على استغلال وسائل التواصل الاجتماعي للتواصل مع الناس بطرق مبتكرة ومشوقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى