رياضة

لاعب فرنسي يعتذرعن إصابة مشجعة في بطولة فرنسا المفتوحة

استمع إلى المقال بواسطة الذكاء الاصطناعي

اعتذر لاعب التنس الفرنسي تيرينس أتمان، الثلاثاء، عن إصابة إحدى المشاهدات بالكرة خلال بطولة فرنسا المفتوحة للتنس. وقع الحادث يوم الأحد عندما ضرب أتمان الكرة بغضب، مما أدى إلى إصابة المشاهدة في ساقها عن طريق الخطأ. على الرغم من ذلك، لم يتم استبعاد أتمان من المباراة ولكنه تلقى تحذيراً بسبب سلوكه غير الرياضي.

تفاصيل الحادث

خسر أتمان مباراة الدور الأول أمام سيباستيان أوفنر بعد خمس مجموعات مثيرة. عقب الحادث، توجه أتمان إلى إنستغرام ليعبر عن ندمه قائلاً: “هذه البادرة لم تكن مقصودة. أرجو أن تسامحني على فورة غضب”. وأوضح أن الخيط المكسور في مضربه أدى إلى تطاير الكرة إلى المدرجات، مما أصابه بصدمة شديدة جعلته غير قادر على التحرك فوراً.

رغبة في الاعتذار الشخصي

شدد أتمان على رغبته في تقديم اعتذار شخصي للمشجعة المصابة. ووفقاً لحكم البطولة ريمي أزيمار، لم يتم استبعاد أتمان لأن المشجعة أكدت أنها بخير. ومع ذلك، أشار الحكم إلى أن أتمان سيواجه “غرامة كبيرة” جراء الحادث.

الجدل حول عدم استبعاد أتمان

أثار قرار عدم استبعاد أتمان الجدل في رولان غاروس، خاصة أن لاعبين آخرين تم استبعادهم في الماضي بسبب حوادث مماثلة. ففي بطولة فرنسا المفتوحة العام الماضي، اضطرت ميو كاتو وشريكتها في الزوجي إلى خسارة المباراة عندما أصابت كاتو بالخطأ فتاة جمع الكرات في رقبتها بالكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى