اقتصاد

مهرجانات التجزئة بدبي تعلن عن «3 أيام من التخفيضات الكبرى» خلال عطلة نهاية الأسبوع

استمع إلى المقال بواسطة الذكاء الاصطناعي

عودة فعالية “3 أيام من التخفيضات الكبرى” تعد فرصة مثالية لعشاق التسوق في دبي للاستفادة من تخفيضات هائلة على مجموعة واسعة من المنتجات والعلامات التجارية المشاركة. تعكس هذه الفعالية الحيوية والنشاط الذي يعود إلى القطاع التجاري في المدينة، وتشكل فرصة رائعة للمتسوقين لتحقيق مدخرات كبيرة واستكشاف مختلف المنتجات والعروض الترويجية.

من المتوقع أن تكون هذه الفعالية جاذبة للزوار المحليين والسياح على حد سواء، حيث يمكنهم الاستمتاع بتجربة التسوق الفريدة واستكشاف مختلف المناطق التجارية في دبي. إن توفير تخفيضات تصل إلى 90% على مجموعة متنوعة من المنتجات يعكس التزام المؤسسة بتقديم قيمة مضافة للعملاء وتعزيز تجربة التسوق في المدينة.

بفضل مشاركة أكثر من 2000 متجر و500 علامة تجارية، يمكن للمتسوقين الاستمتاع بتجربة تسوق ممتعة ومنوعة، مما يجعل هذه الفعالية واحدة من الفعاليات الرائدة في مجال التسوق في دبي.

عروض الفعالية تجعل تجربة التسوق في دبي أكثر إثارة وجاذبية للزوار والمقيمين على حد سواء. من خلال استرداد نقدي بنسبة 10% على بطاقة هدايا “فستيفال سيتي مول” للمتسوقين الذين ينفقون 1000 درهم أو أكثر، بالإضافة إلى استرداد نقدي إضافي بنسبة 12.5% لأعضاء برنامج المكافآت “بلو”، يتم تعزيز قيمة التسوق وتشجيع المتسوقين على استكشاف مختلف العروض الترويجية المتاحة.

تشمل العروض الترويجية المقدمة خلال الفعالية مجموعة متنوعة من العلامات التجارية الشهيرة، مما يتيح للمتسوقين الاختيار من بين مجموعة واسعة من المنتجات بأسعار منافسة. سيكون لدى الزوار فرصة استغلال هذه الفعالية لشراء منتجاتهم المفضلة والحصول على عروض لا تقبل المنافسة في العديد من المتاجر المشاركة، بما في ذلك العلامات التجارية الشهيرة مثل “أيكيا”، “هومز آر أص”، وغيرها الكثير.

تعتبر هذه الفعالية فرصة ممتازة للتسوق والاستمتاع بالعروض الترويجية الحصرية في أجواء مرحة وممتعة.

يذكر أنّ مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة الاقتصاد والسياحة بدبي، هي المسؤولة عن تطوير قطاعي التجزئة والمهرجانات، وتسهم في تعزيز مكانة دبي وجهة سياحية عالمية تحتضن العديد من الفعاليات المميّزة والأنشطة الترفيهية العائلية، وتوفّر تجارب تسوّق رائعة على مدار العام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى