فن

تامر حسني يحتفل بعيد ميلاد ابنته أمايا مع طليقته بسمة بوسيل .. هل اقتربت العودة؟

استمع إلى المقال بواسطة الذكاء الاصطناعي

الفنانة المغربية بسمة بوسيل احتفلت بعيد ميلاد ابنتها “أمايا”، وشاركها في الاحتفال طليقها الفنان المصري تامر حسني.

نشرت بوسيل صورًا من الاحتفال عبر خاصية “ستوري” على حسابها في موقع “إنستغرام”، وظهر الجميع سعداء خلال الحفل.

تامر حسني وبسمة بوسيل

ود مستمر

على الرغم من انفصالهما الرسمي في أبريل/نيسان 2023، إلا أن تامر حسني لا يزال متواجدًا في العديد من المناسبات الاجتماعية التي تجمعه بطليقته وأولادهما، حيث يشارك فيها بسعادة وينشر صورًا ومقاطع فيديو من هذه اللحظات السعيدة بحضوره.

آخر ظهور للثنائي سويًا كان في حفل زفاف ريم سامي، شقيقة المخرج محمد سامي، حيث قدما مجموعة كبيرة من الأغاني معًا، وشاركا في الاحتفال بروح الفرح والمرح جنبًا إلى جنب.

مؤخرًا، قامت بسمة بوسيل بتقديم تصريحات للمرة الأولى حول أسباب انفصالها عن زوجها السابق، الفنان تامر حسني، وكيفية استعادة علاقتهما الودية.

أكدت أن حلم العودة إلى عصمة تامر حسني سيتحقق، وأوضحت أن تصريحاتها حول التحرر بعد الطلاق تم فهمها بطريقة خاطئة.

تحدثت بوسيل عن الضغوطات التي كانت تواجهها كزوجة متزوجة، مشيرة إلى أن النمط الحياتي الصعب للنجوم كان يسبب لها الكثير من الضغوط.

وأوضحت أن الزواج من نجم بحجم تامر حسني لم يكن سهلاً، مشيرة إلى أنه كان يتطلب تواجدًا دائمًا وسفرًا متكررًا، وهو ما جعل العلاقة تتعرض للعديد من التحديات.

أوضحت أن الانفصال كان نتيجة لتجاوز العلاقة مرحلة الحوار، وكشفت عن أن الأمر كان متعلقًا بطبيعتها وتعلقها بالأشخاص.

أشارت إلى أن حلم الرجوع لتامر حسني ما زال قائمًا، مؤكدة أنها كانت تتمنى الزواج والأمومة منذ صغرها، وتعبر عن أملها في إنجاب المزيد من الأطفال في المستقبل.

تامر حسني وبسمة بوسيل

دعم “البدايات”

ومن جانبه، أكد تامر بعد الانفصال أن “النهايات أخلاق”، وأنه سيظل داعمًا ومساندًا لطليقته بسمة رغم الانفصال.

وفي إطار نشاطها الفني، طرحت بسمة بوسيل أغنيتها الجديدة لهذا العام بعنوان “البدايات” على قناتها الرسمية على “يوتيوب” وصفحاتها الرسمية على وسائل التواصل الاجتماعي.

وشاركت بوسيل فيديو من كواليس تسجيل الأغنية، حيث ظهر معها تامر حسني وهو يقدم لها الدعم في “الاستوديو”، ووضع صوته في آخر مقطع من الأغنية.

وشكرت بوسيل حسني قائلة: “على فكرة الأغنية دي بتاعت تيمو، ولما قلتله إني عايزة أعمل أغاني بتاعتي على طول شجعني وقالي طب أول أغنية ليكي أنا هعملهالك، وطلبت منه دي عشان كنت بحبها أوي، فمترددش لحظة إنه يديهالي، شكراً جزيلاً يا تيمو، إن هذا يعني لي الكثير”.

NL

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى