رياضة

نادي العين يتوج بطلاً لدوري أبطال آسيا ويستعد للمشاركة في كأس العالم للأندية 2025

استمع إلى المقال بواسطة الذكاء الاصطناعي

تقدم مجلس إدارة شركة نادي العين للاستثمار بالتهنئة إلى القيادة الرشيدة بمناسبة فوز فريق نادي العين بلقب بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم للمرة الثانية في تاريخه، بعد انتصاره الساحق على فريق يوكوهاما مارينوس الياباني بنتيجة 5-1 في إياب النهائي.

أعرب محمد بن ثعلوب الدرعي، رئيس مجلس الإدارة، عن سعادته بهذا الإنجاز البارز، مشيرًا إلى أن نادي العين يستعد الآن لمرحلة مهمة تتمثل في تمثيل الكرة الإماراتية في بطولة العالم للأندية لكرة القدم 2025 بنظامها الجديد. ستقام البطولة في الولايات المتحدة بمشاركة 32 فريقًا، من بينها أندية عالمية كبيرة مثل مانشستر سيتي الإنجليزي، ريال مدريد الإسباني، بايرن ميونخ الألماني، يوفنتوس الإيطالي، باريس سان جيرمان الفرنسي، وتشيلسي الإنجليزي. وبهذا يكون نادي العين آخر المتأهلين من الدول العربية لبطولة كأس العالم للأندية بشكلها الجديد، التي ستنطلق في صيف 2025.

أكد الدرعي أن الإنجاز المشرف لنادي العين في دوري أبطال آسيا يعكس الرعاية والاهتمام الكبيرين من القيادة الرشيدة للدولة بالرياضة والرياضيين، إلى جانب الدعم المعنوي الكبير من الجماهير الإماراتية وجماهير نادي العين، الذين وقفوا خلف الفريق خلال مشواره في البطولة الآسيوية.

كما أثنى على الدور الكبير الذي قام به اللاعبون والجهازان الفني والإداري، حيث أظهروا مستوى فنيًا مميزًا وتجاوزوا عقبة الفريق الياباني بالإصرار والمسؤولية، ليحققوا اللقب الثاني بكل جدارة واقتدار. وأكد الدرعي أن فريق العين أثبت مرة أخرى في هذه البطولة قدرته على تحقيق الانتصارات وتخطي جميع التحديات للوصول إلى منصة التتويج، ورفع علم دولة الإمارات عاليًا.

هذا الإنجاز يعزز من مكانة نادي العين على الساحة الدولية ويمنحه دافعًا قويًا للاستعداد للمشاركة في بطولة العالم للأندية 2025، حيث سيواجه تحديات جديدة وأندية عالمية قوية، مما يعزز من تطلعات الفريق وجماهيره لتحقيق المزيد من النجاحات والإنجازات في المستقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى