رياضة

كيليان مبابي يغادر باريس سان جيرمان بفخر بعد الفوز بكأس فرنسا وينتظر تحديد وجهته المقبلة

استمع إلى المقال بواسطة الذكاء الاصطناعي

أعرب كيليان مبابي عن فخره بمغادرة باريس سان جيرمان “برأس مرفوع” بعد أن ساعد فريق العاصمة في الفوز بلقب كأس فرنسا لكرة القدم. وأكد مبابي، الذي سينتهي عقده مع النادي بنهاية هذا الموسم، أنه ينتظر الوقت المناسب لإعلان وجهته المقبلة.

قال مبابي بعد الفوز 2-1 على ليون في النهائي الذي أقيم في ليل بشمال فرنسا، “إنهاء الموسم باللقب في المباراة النهائية، ليس هناك من طريقة أفضل. إنه شعور جيد حقًا”.

ومن المتوقع أن تكون وجهة مبابي المقبلة ريال مدريد الإسباني، على الرغم من عدم صدور أي تأكيد رسمي من الطرفين. وأضاف، “كل ما أردته هو إنهاء الأمور بشكل جيد مع فريقي والحصول على لقب. أعتقد أن هناك وقتًا لكل شيء وسأعلن عن ناديي المستقبلي في الوقت المناسب”.

وأشار مبابي إلى أنه سيلتحق بمنتخب فرنسا لخوض كأس أوروبا، وقال، “لا أعرف متى بعد. لا تزال هناك بعض التفاصيل (لم يتم حلّها) لكن الشيء الأكثر أهمية هو إنهاء الموسم على مستوى عالٍ هنا”.

على الرغم من عدم تسجيل مبابي في مباراة السبت، إلا أنه يترك فريق مسقط رأسه برقم قياسي بلغ 256 هدفًا في 308 مباريات. وأردف، “لا توجد سوى ذكريات جيدة، والآن يمكنني الخروج ورأسي مرفوع، ومعي لقب جديد أيضًا، لذلك سأتذكر الإيجابيات فقط”.

وتحدث مبابي عن فكرة أنه خاض مباراته الأخيرة بقميص سان جيرمان، قائلاً، “مع البروتوكول قبل نهائي الكأس، لديك الكثير من الانتظار وبالتالي هناك الكثير من الوقت للتفكير، وآخر شيء يحتاج لاعب كرة القدم إلى القيام به هو التفكير”.

وختم بقوله، “أنت تفكر، وهكذا تبدأ كل الذكريات في العودة. هناك كل الحنين، وفكرة أن كل شيء سينتهي خلال 90 دقيقة. لقد كان الأمر صعبًا ولكنه ممتع جدًا في نفس الوقت”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى