فن

خلاف بين فجر السعيد وشيماء سيف بسبب فقدان الوزن: تصريحات وردود فعل.. القصة الكاملة للخلاف الحاد

استمع إلى المقال بواسطة الذكاء الاصطناعي

في تطور مفاجئ لاقترانه بالعديد من التعليقات والانتقادات، نشب خلاف حاد بين الفنانة المصرية شيماء سيف والإعلامية الكويتية فجر السعيد، وذلك على خلفية فقدان سيف للوزن بشكل ملحوظ في ظهورها الأخير.

بدأت الأمور عندما قامت الإعلامية الكويتية فجر السعيد بنشر صورة لشيماء سيف على حسابها في تويتر، معبرة عن استغرابها من فقدانها الكبير للوزن، ومن بعدها علقت على ظهورها الجديد بجسد نحيل بعبارات غير متوقعة.

لم تتأخر شيماء سيف في الرد على هذه التعليقات، حيث نشرت فيديو عبر حسابها في منصة “إنستغرام”، أكدت فيه على حقها في اتخاذ قراراتها بشأن جسدها وأسلوب حياتها. وأكدت أيضًا على أنها لا تعترف بالانتقادات السلبية ولا تسمح لها بالتأثير على ثقتها بنفسها.

هذا الخلاف أثار جدلاً واسعًا على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث تباينت آراء الجمهور بشأن صحة وملاءمة تعليقات السعيد، وتصريحات سيف في الرد عليها.

من الواضح أن هذا النزاع يبرز الجدل الدائر حول قضايا الجسد والمظهر الخارجي، ويسلط الضوء على الضغوطات النفسية التي يمكن أن تواجهها الشخصيات العامة بشأن مظهرهم، وكيفية التعامل معها بشكل عام.

شيماء سيف في أحدث ظهور

لترد فجر بصورة أخرى للفنانة وتعلق: “شيماء سيف تصف من انتقدت ثقل دمها بأنها صفرا، وبما إني المقصودة فممكن تغيري اللون الأصفر، لأني ما أحب نادي القادسية وبالذات بعدما أغلقوا كشافات النادي على جمهور نادي الكويت الذي يحتفل بفوز فريقه بالدوري الممتاز”.

وأضافت: “خليها بيضا لأني كويتية وزملكاوية ولوني أبيض.. والصفار شوفي غيري أعطيه هالصفة، واعتقد إنتي أقرب مني لهم فالألوان تتقارب، وبعدين آجي أشرب شاي فين بالضبط، ولو نخليها قهوة سيعم الفرح والسرور”.

شيماء سيف تخسر وزنها

كشفت الفنانة شيماء سيف عن تفاصيل فقدانها 50 كليوجراما من وزنها مرة واحدة، مشيرة إلى أنها أصيبت بمشكلة في المفصل والطبيب المعالج لها طلب منها إجراء عملية تغيير مفصل.

وأضافت سيف، في برنامج “كلام الناس”، مساء الجمعة: “روحت للدكتور بسبب ألم في المفصل، وطلب مني إجراء عملية تغيير مفصل ما سبب لي صدمة ورفضت الموضوع، وذهبت للطبيب الخاص بي وعملت عملية تكميم”.

وتابعت: “بعد أن أجريت العملية فقدت ما يقرب من 50 كيلو جرام من وزني، الأمر الذي ساهم في حل مشكلة المفصل وبقيت أحسن”.

وأوضحت أن الأزمة التي مرت بها غيرت قناعاتها عن الأكل واختيار الطعام، مشددة على أنها تشعر بالرضا حاليًا عن وزنها، وتحب نفسها في جميع أحوالها.

آخر أعمال الفنانة شيماء سيف كان مشاركتها في مسلسل “الكبير أوي 8” مع الفنان أحمد مكي في الموسم الرمضاني الماضي، ودارت أحداثه في إطار كوميدي، وحقق ردود فعل إيجابية.

NL

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى