رياضة

بتضحية مالية كبرى.. تفاصيل عودة انطونيو كونتي إلى التدريب في الدوري الايطالي

استمع إلى المقال بواسطة الذكاء الاصطناعي

بعد فترة من الغياب عن مقاعد البدلاء، يعود المدير الفني الإيطالي أنطونيو كونتي إلى عالم التدريب مع الدوري الإيطالي، ويبدو أن نادي نابولي هو الوجهة المحتملة لهذه العودة المنتظرة.

تقارير صحفية تشير إلى اقتراب كونتي من تولي مسؤولية تدريب نادي نابولي، فيما يبدو أن الفريق يستعد لمشروع جديد خلال الموسم المقبل.

ووفقًا لما ذكرته قناة “سكاي سبورت إيطاليا”، يُنتظر أن يُعقد اجتماع في الأيام القادمة بين إدارة نابولي وكونتي، برئاسة المدير الرياضي الجديد للنادي جيوفاني مانا، بهدف الوصول إلى اتفاق نهائي لتولي المدير الفني الإيطالي لزمام التدريب.

ومن المتوقع أن يُعطى الضوء الأخضر لهذا الاتفاق من قبل رئيس نابولي أوريليو دي لورينتيس، مما يعزز التفاؤل بإتمام الصفقة في القريب العاجل.

أنطونيو كونتي

ما هو راتب انطونيو كونتي؟

راتب أنطونيو كونتي مع نابولي يُعد واحدًا من أعلى الرواتب في عالم التدريب، حيث سيتقاضى مبلغًا سنويًا يصل إلى حوالي 8 ملايين يورو. يتكون هذا المبلغ من 6 ملايين يورو كراتب ثابت، بالإضافة إلى مكافآت تقدر بنحو مليوني يورو. وعلى الرغم من أن هذا المبلغ يمثل تخفيضًا كبيرًا مقارنة براتبه السابق مع فريق توتنهام، إلا أنه يظل من بين أعلى الرواتب في الدوري الإيطالي.

ومن المتوقع أن يُثبت كونتي قيمته مع نابولي من خلال قيادة الفريق لتحقيق النجاحات والتحديات المستقبلية، وسيكون راتبه الجديد هو الأعلى في تاريخ النادي، وهذا يعكس الثقة الكبيرة التي يوليها النادي لمدربه الجديد.

NL

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى