اقتصاد

الدانوب العقارية تسلم مشروع بيرلز قبل الموعد المحدد وتطلق مشروع دايموندز الفاخر

استمع إلى المقال بواسطة الذكاء الاصطناعي

حققت شركة الدانوب العقارية، أسرع شركات التطوير العقاري نمواً في دولة الإمارات، إنجازاً رائعاً بتسليم مشروعها “بيرلز” قبل ستة أشهر من الموعد المحدد. المشروع، الذي تم إطلاقه في عام 2022، يمتد على مساحة 480,179 قدمًا مربعًا ويضم 300 وحدة حديثة تشمل استوديوهات وشققًا بغرفة نوم واحدة وغرفتين وثلاث غرف نوم، بالإضافة إلى منافذ بيع بالتجزئة.

افتتح سعادة المهندس مروان بن غليطة، مدير عام دائرة الأراضي والأملاك في دبي، معرض البيت المفتوح برفقة رضوان ساجان، مؤسس ورئيس مجلس إدارة مجموعة الدانوب، لتسليم الوحدات للمشترين. وأعرب رضوان ساجان عن فخره بتسليم المشروع قبل الموعد المحدد، مؤكدًا أن شركة الدانوب العقارية ملتزمة بتقديم أعلى مستوى من الخدمة لمشتريها، وأن تسليم مشروع “بيرلز” قبل الموعد المحدد هو دليل على هذا الالتزام.

تتمتع شركة الدانوب العقارية بثقة قوية من السكان والمستثمرين والمستخدمين النهائيين، وقد انعكس ذلك في بيع مشاريعها بنجاح في وقت قياسي. وتؤمن الشركة بأن المبادرات الجديدة والسياسات الصديقة للأعمال التي تتبناها الحكومة ستواصل دعم سوق العقارات المحلية في المستقبل.

شهدت شركة الدانوب العقارية اهتمامًا كبيرًا من مشاهير بوليوود والتليفزيون الهندي الذين يتخذون من دبي موطنًا ثانيًا لهم بسبب التزاماتهم المنتظمة في المدينة. كما حققت خطة الدفع بنسبة 1% التي قدمها رضوان ساجان استجابة هائلة بين مشتري العقارات المحليين والأجانب.

وقد نجحت الشركة بالفعل في تسليم العديد من المشاريع في دبي، بما في ذلك “جويلز”، “ويفز”، “إلز”، “لاونز”، “بايز”، “ميراكلز”، “جلامز”، “ستارز”، “جليتز 1″، “جليتز 2″، “جليتز 3″، و”دريمز”.

تم إطلاق أحدث مشروع لشركة الدانوب العقارية، “دايموندز” في أبراج بحيرات جميرا، منذ ثلاثة أسابيع، وهو المشروع الفاخر الثاني لعام 2024. سيضم المشروع الصالة الرياضية “Being Strong” الخاصة بنجم بوليوود سلمان خان، مما يضيف لمسة فريدة وجذابة للمشروع.

وأكد رضوان ساجان أن سوق العقارات في دبي يتمتع بتوقعات واعدة للغاية، حيث يتجاوز الطلب العرض المتاح في السوق، مما يعزز استدامة الاستثمار ويضمن عوائد إيجارية ورأسمالية ممتازة.

تقدم جميع شقق شركة الدانوب العقارية مفروشة بالكامل مع أكثر من 40 مرفقًا ووسيلة راحة توفر أسلوب حياة رائعًا، بما في ذلك النادي الصحي، حمامات السباحة، مسار الركض، الساحة الرياضية، مساحة العمل، مركز الأعمال، مكان الاجتماع، ملعب التنس، منطقة الشواء، مضمار الركض، وأطباء تحت الطلب. كما تقدم الشركة لأصحاب المنازل تأشيرة ذهبية لمدة 10 سنوات وفقًا لمعايير الاستثمار، رهناً بموافقة الحكومة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى