رياضة

ريال مدريد يستعد لتدعيم هجومه مع وصول مبابي وبقاء خوسيلو

استمع إلى المقال بواسطة الذكاء الاصطناعي

من المتوقع أن يشهد هجوم ريال مدريد تدعيمًا قويًا في فترة الانتقالات الصيفية القادمة، مع اقتراب وصول نجم باريس سان جيرمان، كيليان مبابي، واحتمالية بقاء المهاجم خوسيلو في صفوف الفريق.

تقارير تشير إلى أن وصول مبابي قد يؤدي إلى تغييرات في تشكيلة الهجوم لريال مدريد، مما يجعل عددًا من لاعبي الفريق مهددين بالرحيل أو تقليص أدوارهم.

وعلى الرغم من هذا التدعيم المحتمل، فإن الفريق لا ينوي التخلي عن خوسيلو، حيث يعتزم ريال مدريد تفعيل خيار شراءه من إسبانيول، ليبقى جزءًا من الفريق على الأقل حتى صيف عام 2025.

بهذا، يبدو أن ريال مدريد يستعد بقوة للموسم القادم، حيث يسعى لتحقيق النجاحات بتدعيم هجومه والاحتفاظ باللاعبين الحاليين الذين يمثلون جزءًا مهمًا من خططه الرياضية.

ريال مدريد

تشير التقارير إلى أن ريال مدريد على وشك تحقيق صفقة انتقال دائم لخوسيلو من إسبانيول، والتي ستكلف النادي الملكي مبلغًا ضئيلًا للغاية قدره 1.5 مليون يورو فقط.

تعد هذه الصفقة فرصة لريال مدريد لتعزيز صفوفه بتكلفة منخفضة، بينما من المتوقع أن تساعد هذه الأموال إسبانيول في تخطي مشاكلها المالية، خاصة مع تدهور وضعها بعد هبوطها من الدوري الإسباني في الموسم الماضي.

هذه الصفقة تعكس الاستراتيجية الذكية لريال مدريد في استثمار الفرص المتاحة والتعاون مع الأندية الأخرى في سوق الانتقالات، وتعزز من تواجد اللاعب خوسيلو كجزء لا غنى عنه في تشكيلة الفريق.

ماذا قدم خوسيلو مع ريال مدريد؟

ريال مدريد فاجأ الكثير من المشجعين بعد تعويض رحيل الفرنسي كريم بنزيما إلى اتحاد جدة السعودي بالتعاقد مع خوسيلو على سبيل الإعارة.

ولم يعتقد الجميع أن يظهر خوسيلو بأداء جيد، لكن رغم ذلك قدم اللاعب البالغ من العمر 34 عامًا موسمًا ممتازًا، حيث أسهم بـ20 هدفًا في جميع المسابقات، بعد تسجيل 17 هدفا وصناعة 3 أخرى في 48 مباراة، التي خاض معظمها كبديل.

يذكر أن خوسيلو كان بطل ريمونتادا وصول ريال مدريد إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد تسجيل هدفين في الوقت القاتل أمام بايرن ميونخ في إياب نصف النهائي.

ومن المقرر أن ينهي ريال مدريد موسمه بمواجهة بروسيا دورتموند في نهائي دوري أبطال أوروبا على ملعب “ويمبلي” بالعاصمة البريطانية لندن.

NL

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى