محليات

مؤسسة الإمارات للتعليم المدرسي تنظم الملتقى الأول للصحة والسلامة المهنية في الشارقة

استمع إلى المقال بواسطة الذكاء الاصطناعي

6054714

نظمت مؤسسة الإمارات للتعليم المدرسي الملتقى الأول للصحة والسلامة المهنية في قطاع التعليم، والذي عُقد في «مجمع زايد التعليمي» في السيوح بالشارقة. هدف الملتقى إلى تسليط الضوء على أفضل الممارسات في الصحة والسلامة في البيئة المدرسية والمهنية، وزيادة الوعي لدى الطلبة والمتخصصين والمهتمين.

استهدف الملتقى، الذي حضره 500 طالب وكادر تربوي، تعزيز أفضل الممارسات المهنية الخاصة بالصحة والسلامة في البيئة المدرسية، والاستفادة من التجارب الرائدة، بما يدعم جهود المؤسسة في ترسيخ بيئة تعليمية آمنة ومستدامة لكل منتسبيها. يأتي هذا الملتقى ضمن التزام المؤسسة بتطبيق إطار المعيار الوطني لنظام إدارة السلامة والصحة المهنية، بما يتناسب مع الأهداف والتوجيهات الطموحة لدولة الإمارات، ويساهم في تعزيز مفهوم الاستدامة من خلال تطبيق نظام متكامل لإدارة البيئة والصحة والسلامة في المدارس الحكومية.

تضمن الملتقى معرضاً وورشاً تدريبية استهدفت الطلبة والكوادر التربوية، تحت إشراف نخبة من الخبراء والمتخصصين من داخل المؤسسة وخارجها. كما وفر الملتقى بيئة تفاعلية للطلبة والكوادر التربوية والشركاء، للخروج بأفكار تدعم أهداف المؤسسة وسعيها لتوفير بيئة تعليمية ومهنية آمنة يشترك الجميع في الحفاظ عليها وتطويرها.

ضمت قائمة الشركاء في الملتقى: القيادة العامة لشرطة الشارقة، وبلدية دبي، وهيئة الشارقة للدفاع المدني، ومواصلات الإمارات، ومؤسسة الإمارات للخدمات الصحية، ومؤسسة دبي لخدمات الإسعاف، وجامعة عجمان، وكلية التقنية العليا – الشارقة، وبيئة الشارقة، وشركة ريكاب، والمستشفى الإسباني «كيرون سالود» التخصصي، وشركة «آثاب» الدولية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى