رياضة

كوزمين مدرب الشارقة: تصريحات نارية استنكار ونقمة بعد التعادل مع عجمان

استمع إلى المقال بواسطة الذكاء الاصطناعي

بعد مباراة مثيرة وتعادل محبط، خرج مدرب فريق الشارقة، كوزمين، بتصريحات حادة ونارية تجاه الأوضاع في الفريق ونقمته من عدم الدعم والمساندة التي يشعر بها. فقد أعرب عن استيائه من الظروف الحالية التي يعيشها الفريق، مشيرًا إلى أنه بعد عامين ونصف من العمل مع الفريق، لم يجد أي دعم أو مساندة في قيادته للفريق.

تعادل الشارقة مع عجمان في المباراة الأخيرة بنتيجة 2-2، ورغم تقدم الشارقة بهدفين إلا أن عجمان تمكن من تحقيق التعادل في الثواني الأخيرة. وفي المؤتمر الصحفي بعد المباراة، لم يكن كوزمين يملك سوى الانتقادات اللاذعة للأوضاع في الفريق.

تحدث كوزمين عن تفاصيل المباراة، مشيرًا إلى الفرص التي أهدرها الفريق والأهداف التي لم يتم احتسابها، لكن ما لفت الانتباه هو هجومه اللاذع على الإدارة وعدم دعمها له وللفريق. وقد استنكر كوزمين تلك الحالة، مؤكدًا أن الشارقة هو النادي الوحيد الذي عمل فيه دون أي دعم لمدة تزيد عن عامين ونصف.

بشكل غير مألوف، اختتم كوزمين حديثه بتصريح غريب، حيث أعلن عن تعبه واستنزاف طاقاته، ولكنه أكد ضرورة الحديث بوضوح عن الوضع الحالي.

هذه التصريحات تكشف عن حالة من الاستياء والضغط الذي يتعرض له كوزمين ويعكس التوترات الداخلية في فريق الشارقة، مما قد يؤثر سلبًا على أداء الفريق في المباريات القادمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى