رياضة

فوز ثمين للإمارات وتعادل خورفكان يبقيا حظوظ البقاء مفتوحة في دوري أدنوك للمحترفين

استمع إلى المقال بواسطة الذكاء الاصطناعي

في جولة مثيرة من دوري أدنوك للمحترفين، تمكن فريق الإمارات من الحفاظ على بصيص الأمل في البقاء بالدوري بعد فوز ثمين على حساب النصر بنتيجة 2-1. ومن جانبه، لازالت فرصة خورفكان قائمة بعد تعادله مع الوحدة بهدف لمثله، مما يجعل المنافسة على البقاء شرسة ومفتوحة حتى الجولات الأخيرة من الموسم.

في مواجهة الإمارات والنصر، قدم “الصقور” عرضًا رائعًا في الشوط الأول، حيث تمكن النجم الإسباني أندريس إنيستا من تسجيل هدف من ركلة جزاء في الدقيقة 24، وتابعه زميله إسماعيل الحمادي بتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 40، لكن النصر لم يستسلم وتمكن المغربي عادل تاعرابت من تقليص الفارق بهدف من ركلة جزاء في الدقيقة 60.

أما في مباراة خورفكان والوحدة، فقد كانت المباراة مثيرة ومفتوحة، حيث تقدم خورفكان عبر علاء الدين زهير في الدقيقة 53، لكن عمر خريبين تمكن من تسجيل هدف التعادل للوحدة في الدقيقة 71 من ركلة جزاء بعد أن أضاع ركلة جزاء سابقة في الدقيقة 78. بهذه النتيجة، ارتفع رصيد الوحدة إلى 42 نقطة في المركز الرابع.

بفضل هذه النتائج، لا زالت فرص البقاء حية ومفتوحة لكل من الإمارات وخورفكان، حيث يحتاج الإمارات إلى الفوز في مبارياته الثلاث المقبلة لتحقيق 26 نقطة، بينما يحتاج خورفكان للفوز في الجولة المقبلة وتعثر الإمارات، وما تزال جولات الموسم تحمل في طياتها الكثير من التشويق والتحديات لهؤلاء الأندية المتنافسة على البقاء في دوري أدنوك للمحترفين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى