فن

عائشة بن أحمد تتهرّب من الزواج: خوفًا من الفشل وتجارب العلاقات العاطفية

استمع إلى المقال بواسطة الذكاء الاصطناعي

6054530

تقدم الفنانة التونسية عائشة بن أحمد قصةً شخصيةً ملهمة عن قرارها بعدم دخول علاقات عاطفية وتفادي الزواج، معبرةً عن خوفها الشديد من تجارب الفشل والجروح العاطفية. في لقاء تلفزيوني، شرحت عائشة كيف أنها تميل إلى الابتعاد عن العلاقات العاطفية لحماية نفسها من الإيذاء، مشيرةً إلى أنها تعتبر نفسها “امرأة جبانة” عندما يتعلق الأمر بالعلاقات.

تعتبر عائشة أن الشهرة جعلتها أكثر ترددًا في الاقتراب من العلاقات، مشيرةً إلى أنها عاشت لمدة عشر سنوات في عزلة تامة بعد وصولها إلى مصر. كانت تخصص معظم وقتها في العمل، مع تكرار السفر إلى تونس لقضاء الوقت مع عائلتها وأصدقائها، دون وجود حياة اجتماعية في مصر.

مسلسل “بدون سابق إنذار” الذي عُرض في الموسم الرمضاني الماضي، والذي شاركت في بطولته عائشة، كان نقطة تحول في حياتها. بعد انتهاء تصوير المسلسل، قررت الفنانة الخروج من حالة العزلة والعيش مع الناس بانطلاق وحرية، مشيرةً إلى شعورها بالتعب والإرهاق الشديد بعد العمل الشاق في المسلسل.

في النهاية، تعتبر قصة عائشة بن أحمد درسًا للشجاعة والاعتراف بالضعف البشري، حيث تقدم مثالًا يلهم الكثيرين للتعبير عن مخاوفهم والسعي لحماية أنفسهم في علاقاتهم الشخصية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى