محليات

حفل تكريم الشركاء الاستراتيجيين لمبادرة «دولاب الخير» في الفجيرة

استمع إلى المقال بواسطة الذكاء الاصطناعي

6053029

الفجيرة: «الخليج»

نظمت كليات التقنية العليا في الفجيرة، بالتعاون مع جمعية الفجيرة الخيرية، حفل تكريم للشركاء الاستراتيجيين لمبادرة «دولاب الخير». شهد الحفل مشاركة أكثر من 15 جهة ومؤسسة من القطاعين الحكومي والخاص. حضر الحفل أحمد الميسري، مستشار مدير مجمع الكليات، ويوسف راشد المرشودي، مدير جمعية الفجيرة الخيرية، وفايز اليماحي، نائب مدير الجمعية، إلى جانب فريق عمل كليات التقنية.

كلمات الترحيب والتقدير

في كلمته الافتتاحية، رحب يوسف المرشودي بالحضور وأشار إلى أن قصص النجاح الكبيرة تتحقق بفضل الجهود الجماعية والعمل المخلص والشراكات المجتمعية. أكد المرشودي على أهمية التعاون بين الجمعية والجهات الفاعلة لتحقيق الأهداف المرجوة من المبادرات والفعاليات المختلفة التي تخدم المجتمع.

نقل المرشودي تحيات سعيد بن محمد الرقباني، رئيس مجلس إدارة الجمعية، وأعضاء المجلس والإدارة التنفيذية وجميع موظفي الجمعية. أعلن أيضًا عن انطلاق مبادرة «دولاب الخير» لهذا العام، مشيرًا إلى استقبال وتجميع القطع بالتعاون مع كافة المؤسسات المعنية في المجتمع.

دعم كليات التقنية العليا

عبّر أحمد الميسري عن سعادة كليات التقنية العليا بالتعاون مع جمعية الفجيرة الخيرية والشركاء الاستراتيجيين في دعم مبادرة «دولاب الخير». وأوضح أن هذه المبادرة تهدف إلى تعزيز المشاركة المجتمعية لمساعدة الأسر المتعففة، وهي جزء من سلسلة مبادرات خيرية تحرص الكليات على المشاركة فيها بانتظام.

أكد الميسري على أن كليات التقنية العليا تؤمن بأهمية المبادرات الخيرية في تعزيز التماسك والترابط بين مختلف فئات المجتمع. وأشار إلى برنامج «العمل التطوعي» الذي تلتزم من خلاله الطلبة بإنجاز 100 ساعة عمل تطوعية كمتطلب للتخرج، مما يعزز روح العطاء والمساهمة المجتمعية بين الطلاب.

التطلعات المستقبلية

تسعى كليات التقنية العليا وجمعية الفجيرة الخيرية إلى الاستمرار في تعزيز التعاون والشراكات المجتمعية من خلال مبادرات مشابهة. تهدف هذه الجهود إلى تحقيق الأهداف الاجتماعية والإنسانية التي تساهم في تطوير المجتمع ودعم الأسر المحتاجة، مما يعكس القيم النبيلة وروح العطاء في مجتمع دولة الإمارات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى