رياضة

أخبار سيئة لجماهير أهلي جدة: رياض محرز يغيب بسبب الإصابة

استمع إلى المقال بواسطة الذكاء الاصطناعي

أعلن نادي أهلي جدة السعودي عن غياب لاعبه الدولي الجزائري رياض محرز عن المباراة الأخيرة للفريق في دوري روشن للمحترفين، وذلك بسبب الإصابة.

وبعد مشاركته في جميع مباريات الدوري المحلي هذا الموسم، شهدت المباراة الأخيرة غيابًا لافتًا للنجم الجزائري، حيث كشف النادي أنه يعاني من كدمة في الركبة أثرت على قدرته على المشاركة.

ويأتي هذا الغياب في وقت تزامن مع رفض محرز الانضمام لصفوف منتخب بلاده خلال فترة التوقف الدولي المقبلة، مما أثار تساؤلات حول مستقبله مع المنتخب.

على الصعيد الرياضي، قدم محرز موسمًا مميزًا مع أهلي جدة، حيث يتصدر ترتيب أفضل الممررين الحاسمين في الدوري بـ 13 أسيست.

وكشف الأهلي عبر منصاته الرسمية سبب غياب رياض محرز عن تشكيلة المدرب الألماني ماتياس يايسله، بقوله إنه “لم يشارك بسبب الإصابة، وليس بسبب خيارات فنية” مثلما كان يتصور البعض.

وأوضح أهلي جدة أن رياض محرز يعاني من كدمة على مستوى الركبة، أجبرته على ترك مكانه الأساسي في الفريق، مؤكدا أنه يشعر بآلام جعلته غير قادر على اللعب.

وتزامنت الإصابة التي تعرض لها رياض محرز، مع رفضه العودة لصفوف منتخب الجزائر خلال فترة التوقف الدولية لشهر يونيو/ حزيران المقبل.

ورسم نجم مانشستر سيتي الإنجليزي السابق قطيعته مع “محاربي الصحراء”، من خلال عدم تواصله مع المدرب السويسري فلاديمير بيتكوفيتش، رغم قيام الأخير بإرسال دعوة أولوية له مبديا رغبته في انضمامه إلى الفريق.

ذكر بأن رياض محرز قدم موسما جيدا مع أهلي جدة، ويحتل صدارة ترتيب أفضل الممررين الحاسمين بـ13 أسيست، متفوقا على البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم النصر (11).

NL

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى