اقتصاد

الاحتفال بالذكرى العشرين لتأسيس مؤسسة الإمارات لأنظمة التبريد المركزي (إمباور)

استمع إلى المقال بواسطة الذكاء الاصطناعي

احتفلت مؤسسة الإمارات لأنظمة التبريد المركزي (إمباور) بمناسبة مرور 20 عامًا على تأسيسها، وذلك بتكريم موظفيها المتميزين والمبدعين خلال حفل عشاء أُقيم في فندق “غراند حياة دبي”.

وخلال الحفل، وصف الرئيس التنفيذي للمؤسسة، أحمد بن شعفار، فرق العمل بأنهم “أغلى ما تملك المؤسسة”، مشيدًا بتفانيهم وإخلاصهم في خدمة المؤسسة. وأشار إلى أن نجاحات وإنجازات إمباور وريادتها العالمية كانت نتيجة لجهود الفرق الإدارية والفنية والتقنية والهندسية.

وأكد بن شعفار أن دبي تفخر بكفاءاتها واحترافيتها العالية، وأنها ساهمت بشكل كبير في تحقيق رؤية القيادة الحكيمة، التي دعمت وساندت المؤسسة ووفرت لها كل أسباب الرعاية والنجاح. كما أشار إلى أن وصول إمباور لتصبح أكبر مزود لخدمات تبريد المناطق في العالم، يعكس رؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، الذي أسس لتحقيق الريادة والتميز في جميع المجالات.

تجسد هذه المناسبة الاحتفالية الروح الجماعية والعمل الجاد الذي يتمتع به موظفو إمباور، وتؤكد على الالتزام المستمر بتحقيق النجاح والتطور في مجالات الخدمات التبريدية المركزية، وتقديم أفضل الحلول والخدمات لعملائها داخل وخارج الإمارات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى