رياضة

يحدث في الدوري المصري .. ضربة جزاء «غريبة» تفجر الجدل والسخرية (فيديو)

استمع إلى المقال بواسطة الذكاء الاصطناعي

في إحدى مباريات الدورة الرباعية المؤهلة إلى الدوري المصري الممتاز لموسم 2024-2025، شهدت الملاعب حدثًا غريبًا بين فريقي الترسانة وحرس الحدود، حيث جرت أغرب ضربة جزاء في تاريخ كرة القدم.

وقد كان المباراة تحت إدارة الحكم المخضرم محمود البنا، الذي يتمتع بخبرة واسعة في المجال التحكيمي. وفي الدقيقة 23 من عمر المباراة، وبينما كان فريق حرس الحدود يتقدم بهدف دون رد، حصل فريق الترسانة، الملقب بـ “الشواكيش”، على ضربة جزاء.

لكن الأمر الغريب هو أنه خلال إعادة التلفزيون للحادثة، تبيّن أن لاعبًا من فريق الترسانة قام بالارتقاء عاليًا وتغيير اتجاه الكرة بيده. على الرغم من هذا التدخل الواضح، قرر الحكم محمود البنا احتساب ضربة الجزاء لصالح فريق الترسانة.

هذا القرار أثار استغراب ودهشة اللاعبين والجماهير على حد سواء، وتحدثت الحادثة عنها العديد من وسائل الإعلام وشبكات التواصل الاجتماعي، مما أثار جدلاً واسعًا حول قرارات التحكيم ودقتها في مباريات كرة القدم.

مباراة الترسانة وحرس الحدود

ونزل كل عناصر الفريق العسكري من لاعبين وبدلاء وجهاز فني إلى أرضية الملعب؛ احتجاجا على قرار محمود البنا، ولكن دون جدوى.

وطلب لاعبو فريق حرس الحدود من البنا العودة إلى تقنية الفيديو VAR، لكنها لم تكن متاحة في مباريات الدورة الرباعية المؤهلة إلى الدوري المصري الممتاز.

يذكر أن الدورة الرباعية تُقام بمشاركة كل من حرس الحدود والترسانة ومنتخب السويس وسبورتينغ، والفريق الأكثر جمعا للنقاط بينهم يلحق بالثنائي غزل المحلة وبتروجت في الدوري الممتاز الموسم المقبل.

شاهد ضربة جزاء الترسانة أمام حرس الحدود

NL

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى