رياضة

فينيسيوس جونيور يتوقع ليلة ساحرة في مباراة الإياب ضد بايرن ميونيخ لبلوغ نهائي دوري الأبطال

توقع نجم ريال مدريد فينيسيوس جونيور ورجل ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال أمام بايرن ميونيخ، ليلة ساحرة في مباراة الإياب الأسبوع المقبل على ملعب سانتياغو برنابيو، من أجل بلوغ نهائي “التشامبيونز ليغ”.

انتهت مباراة الذهاب اليوم الثلاثاء على ملعب أليانز أرينا بالتعادل الإيجابي (2-2)، ليتأجل حسم هوية المتأهل للنهائي لمباراة الإياب الأسبوع المقبل على ملعب البرنابيو.

وفي تصريحات تليفزيونية بعد المباراة، قال فينيسيوس: “نبحث دائماً عن الفوز، ولكن هذه هي دوري الأبطال. الفريقان يمتلكان جودة فنية كبيرة، وقادران على تسجيل الفرص المتاحة. يجب أن نحافظ على هدوئنا، وأن نحصل على قسط من الراحة حتى الأسبوع المقبل. نعلم جيداً أن الجماهير ونحن سنقدم كل ما لدينا للخروج من البرنابيو ببطاقة الذهاب إلى لندن”.

وأثنى اللاعب البرازيلي الدولي على زميله في الفريق، الألماني توني كروس، الذي صنع له الهدف الأول بتمريرة بينية رائعة من منتصف الملعب.

وشدد فينيسيوس على أهمية هدف التعادل الذي سجله الفريق في الأمتار الأخيرة من اللقاء، الدقيقة 83، من ركلة جزاء سجلها هو بنفسه.

ريال مدريد يسعى للمرور للنهائي بعد غيابه الموسم الماضي، بينما يسعى البايرن لاقتناص بطاقة العودة للنهائي من قلب البرنابيو بعد غياب 4 سنوات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى