محليات

فيديو | عقد قران عروس بحضور والدها النزيل لدى المؤسسات العقابية والإصلاحية في دبي

بتوجيهات من اللواء خبير خليل إبراهيم المنصوري، مساعد القائد العام لشرطة دبي لشؤون البحث الجنائي، تم تحقيق أمنية فتاة عربية بعقد قرانها على شاب عربي بحضور والدها النزيل لدى المؤسسات العقابية والإصلاحية في دبي. جاء ذلك بعد أن قدمت الفتاة طلبًا لإدارة المؤسسات تطلب فيه عقد القران بحضور والدها النزيل.

وأشارت الفتاة في طلبها إلى أن الشاب قد تقدم لخطبتها ويرغب في عقد القران، وأنها ترغب في وجود والدها خلال هذا الحدث المهم في حياتها وحياة عائلتها.

وقد أكد العميد مروان جلفار، مدير عام الإدارة العامة للمؤسسات العقابية والإصلاحية، أن الإدارة قد استجابت فورًا لطلب الفتاة تماشياً مع التوجيهات الإنسانية الدائمة للقيادة العامة لشرطة دبي. وأضاف أن الإدارة لم تقتصر فقط على تنظيم مراسم القران، بل قامت بتجهيز منزل الزوجية وتأثيثه، بهدف إسعاد العروس وتوفير بيت سعيد لها ولزوجها.

وفي هذا السياق، شكر العميد جلفار الشيخ أحمد الشحي، المأذون الشرعي، الذي قام بإجراءات عقد القران بين الزوجين، معربًا عن أمله في أن يبارك الله لهما حياتهما المستقبلية.

ومن جانبه، أعرب العروس ووالدها والعريس عن شكرهم وامتنانهم للقيادة العامة لشرطة دبي على هذه المبادرة الإنسانية التي أسعدتهم وأثلجت صدورهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى