رياضة

انطلاق مبيعات تذاكر مباريات المنتخب الأميركي لكرة السلة في أبوظبي 2024

انطلقت مبيعات تذاكر مباريات المنتخب الأميركي لكرة السلة في أبوظبي 2024، والتي ستقام في الفترة من 15 إلى 17 يوليو في الاتحاد أرينا بجزيرة ياس. يتضمن الحدث 3 مباريات بين منتخبات الولايات المتحدة وأستراليا وصربيا لكرة السلة للرجال، ضمن استعدادات المنتخب الأميركي للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

وتعاونت دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي مع اتحاد الولايات المتحدة لكرة السلة لاستضافة المباريات للعام الثاني على التوالي في العاصمة الإماراتية. يلتقي المنتخب الأميركي نظيريه الأسترالي والصربي يومي 15 و17 يوليو، فيما يلتقي المنتخبان الأسترالي والصربي يوم 16 يوليو. تقام المباريات في الساعة 8 مساءً بتوقيت الإمارات في الاتحاد أرينا، وتُبث مباشرةً على قناة فوكس سبورتس 1، ويمكن شراء التذاكر الآن عبر الموقع الإلكتروني: ticketmaster.ae.

وقال جيم تولي، الرئيس التنفيذي لاتحاد الولايات المتحدة لكرة السلة: “متحمسون للتعاون مجدداً مع دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي في إطار استعدادات منتخبنا للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، عقب الأصداء الإيجابية لتجربتنا الأولى في الإمارة خلال العام الماضي التي كانت مُميزة للغاية. ونتطلع إلى انطلاق المباريات صيف 2024”.

أكدت أبوظبي مكانتها كوجهة مفضلة للفعاليات الرياضية العالمية، حيث استضافت بنجاح الأسبوع الدولي لكرة السلة 2023، ومباريات دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين (NBA) أبوظبي المُقدّمة من شركة “القابضة” (ADQ) منذ عام 2022. تشهد الفعالية سلسلة من المباريات التي تدعم استعدادات منتخبي الولايات المتحدة للرجال والسيدات للبطولات الكبرى، بما في ذلك كأس العالم والألعاب الأولمبية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى