فن

مصطفى سلامة يكشف عن تجربته الرائعة في مسلسل “مليحة” مع المخرج عمرو عرفة

استمع إلى المقال بواسطة الذكاء الاصطناعي

كشف الممثل المصري مصطفى سلامة عن استمتاعه الكبير بتجربته في مسلسل “مليحة“، الذي عُرض خلال النصف الثاني من شهر رمضان المبارك، والذي يعتبر أول تعاون بينه وبين المخرج عمرو عرفة.

وفي تصريحات خاصة لـ”أخبار الإمارات”، أوضح سلامة أنه تقدم لدور مجدي، الضابط بقوات حرس الحدود المصرية، بعد أن رشحه مخرج الكاستنج أحمد الزغبي لعمرو عرفة الذي وافق على الترشيح فورًا.

وعن تجربته في العمل مع عرفة، قال سلامة: “معرفتي بعمرو عرفة كمخرج كانت من خلال أفلامه التي أحبها، لكن حين جلست معه اكتشفت أنه إنسان راقٍ وشديد الاحترام، يتعامل مع جميع الممثلين بنفس الاهتمام والتقدير”.

وأضاف سلامة أن تصوير مسلسل “مليحة” استغرق حوالي شهرين ونصف الشهر، وقد سبقته فترة من التدريبات على مشاهد الأكشن والمعارك التي حرص على تنفيذ معظمها بنفسه.

واختتم سلامة حديثه بتأكيده على أن المشاركة في مسلسل “مليحة” منحته فرصة الوقوف أمام الفنانة ميرفت أمين، ليحقق أحد أحلامه كممثل في العمل مع إحدى نجمات جيل الكبار التي تربى على مشاهدة أعمالها.

يذكر أن مسلسل “مليحة” من تأليف رشا عزت الجزار، إخراج عمرو عرفة، ويشارك في بطولته دياب، ميرفت أمين، سيرين خاس، أمير المصري، على الطيب، أشرف زكي، حنان سليمان ومصطفى سلامة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى