فن
أخر الأخبار

حمادة هلال يعود للسينما بثلاثة افلام بعد غياب 7 سنوات منها فاصل من اللحظات اللذيذة

استمع إلى المقال بواسطة الذكاء الاصطناعي

5956237

** 4 أفلام مصرية فقط تشارك في موسم عيد الفطر 2024 الجاري، رغم وجود عدد من الأعمال جاهزة للطرح في صالات السينما، لكن تقرر طرحها تباعاً على مدار الأسابيع المقبلة.
الأفلام التي تقرر عرضها خلال هذا الموسم وهي: «عالماشي»، بطولة علي ربيع، كريم عفيفي، آية سماحة، وصلاح عبدالله.
ويشارك الثنائي هشام ماجد وهنا الزاهد، في الموسم بفيلم «فاصل من اللحظات اللذيذة».
وبعد فترة طويلة من التأجيل، يُعرض فيلم «شقو»، بطولة يسرا، وعمرو يوسف، ومحمد ممدوح، ودينا الشربيني، وأمينة خليل، تأليف وسام صبري، وإخراج كريم السبكي.
الفيلم الأخير بعنوان «أسود ملون» بطولة بيومي فؤاد، وأحمد فتحي، ورنا رئيس، ومحمد كيلاني.
** بعد غياب 7 سنوات عن السينما، حيث حقق خلالها نجاحات عديدة على مستوى الدراما التلفزيونية، منها مسلسل «المداح» بأجزائه الأربعة، يعود النجم حمادة هلال مجدداً للسينما ب 3 أفلام دفعة واحدة، وقال هلال: نعمل حالياً على تقديم جزء ثانٍ من فيلم «حلم العمر». الفيلم الثاني الذي سيقدمه حمادة هلال سيكون من إنتاج النجم محمد هنيدي، مشيراً إلى أن الفيلم الثالث يقوم بكتابته الفنان كريم فهمي، لكنه توقف خلال الفترة الماضية، وسيواصل خلال الفترة المقبلة كتابة العمل، ليتم تصوير الأفلام الثلاثة خلال العام الجاري.
** بعد 25 شهراً ما بين تحضيره وتصويره، قررت شركة الإنتاج طرح فيلم «السرب» للعرض خلال الفترة المقبلة، بعد تأجيل عرضه 5 مرات، وهو من بطولة أحمد السقا، نيللي كريم، محمد ممدوح، عمرو عبد الجليل، ومصطفى فهمي، وعدد كبير من ضيوف الشرف، منهم كريم فهمي، آسر ياسين، أحمد حاتم، ومحمود عبد المغني، من تأليف عمر عبد الحليم، وإخراج أحمد نادر جلال.
** 4 أفلام جديدة تعاقد عليها الفنان محمد ثروت، سيبدأ في تنفيذها تباعاً عقب إجازة عيد الفطر، سيكون أولها الجزء الثاني من فيلم «بنك الحظ»، والفيلم الثاني بعنوان «الجارداية»، أمام النجمة دينا سمير غانم، والثالث «كابتن جاك»، والرابع «ري ستارت»، بطولة تامر حسني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى