سيارات
أخر الأخبار

أفضل سيارات تويوتا المستعملة بأقل من 150 ألف درهم إماراتي

نبدأ قائمتنا بالحديث عن سيارة تويوتا كامري التي تعد واحدة من أفضل الخيارات بالنسبة للعديد من العملاء الراغبين باقتناء مركبات ذات اعتمادية عالية. تتوفر أخر إصدارات الفئات العاملة بالوقود من هذه السيارة بمحرك بسعة 2.5 أو 3.5 لترات، بينما تتوفر الفئات الهجينة بمحرك بسعة 2.5 لترات.

تويوتا كامري
أفضل سيارات تويوتا المستعملة بأقل من 150 ألف درهم إماراتي

زودت السيارة بفتحة سقف، وإطارات معدنية بقياس 17 أو 18 بوصة، ومرايا جانبية مع مؤشرات للانعطاف، ومصابيح LED أمامية وخلفية. جُهزت السيارة من الداخل بزر لتشغيل المحرك، وشاحن لاسلكي للهواتف الذكية، ومقود مع أزرار للتحكم، ونظام تكييف، ونوافذ كهربائية.

زودت السيارة بمكابح مانعة للانغلاق، ومثبت سرعة، ونظام تثبيت مقعد الطفل، ووسائد هوائية، ونظام التنبيه عند الخروج من المسار.

يمكن العثور على سيارات تويوتا كامري مستعملة للبيع في الامارات بأسعار مختلفة تعتمد على الفحص وسنة الإصدار وغيرها من العوامل.

راف 4

سيارة تويوتا راف  بيضاء
تتوفر سيارة تويوتا راف 4 بمحرك بسعة 2.5 لترات

تعد سيارة تويوتا راف 4 من الخيارات الجيدة للعملاء الذين يريدون اقتناء مركبات توفر أداءً قوياً على طرقات المدينة. على غرار سيارة كامري، تتوفر آخر إصدارات راف 4 بفئات عاملة بالوقود، وأخرى هجينة، ولكنها تتشارك جميعها بمحرك بسعة 2.5 لترات.

زودت السيارة بإطارات معدنية بقياس 17 أو 18 بوصة، ومصابيح LED أمامية مع مصابيح نهارية، ومصابيح أمامية للضباب، ومرايا كهربائية مع مؤشرات للانعطاف. جهزت السيارة بمرآة للرؤية الخلفية ذات التعتيم التلقائي، وزر لتشغيل المحرك، ونظام تكييف، وشاحن لاسلكي للهواتف الذكية، وشاشة ترفيه بقياس 8 بوصات يمكن وصلها مع تطبيق ابل كار بلاي واندرويد اوتو.

إضافة إلى ذلك، زودت السيارة بمثبت سرعة، ومثبت لمقعد الطفل، ونظام التحكم بثبات المركبة، وفرامل مانعة للانغلاق، ووسائد هوائية، وحساسات أمامية وخلفية للاصطفاف.

إذا أردت شراء سيارة تويوتا راف 4 مستعملة للبيع في الامارات، فيمكنك مقارنة أسعارها على موقعنا الإلكتروني.

فورتنر

سيارة تويوتا فورتنر بيضاء
جّهزت سيارات فورتنر بمجموعة من أنظمة الأمان الحديثة

عند الحديث عن أشهر سيارات التويوتا المستعملة اقل من 150 الف درهم اماراتي، فلابد لنا من تسليط الضوء على سيارة فورتنر التي تتوفر أحدث إصداراتها بمحرك بسعة 2.7 لتر يوفر قوة 164 حصاناً ومحرك بسعة 4.4 لترات يوفر 235 حصاناً.

زودت السيارة بجناح خلفي، ومصابيح LED أمامية، ومصابيح أمامية وخلفية للضباب، وسكك على السقف، ومرايا جانبية قابلة للطي كهربائياً. أما من الداخل، فجهزت بشاشة عدادات بقياس 4.2 بوصة، وشاشة ترفيه بقياس 8 بوصات، ونظام تكييف هوائي.

يتوفر في السيارة مثبت سرعة، ونظام التحكم بالثبات، ونظام مراقبة ضغط الإطارات، وفرامل مانعة لللانغلاق وحساسات للاصطفاف، ووسائد هوائية.

عند البحث عن سيارات تويوتا فورنتر مستعملة للبيع في الامارات في موقعنا الإلكتروني، ستتمكن من التعرف على مواصفاتها وسنة إصداراها.

هايلكس

تويوتا هايلكس بيضاء
تتوفر شاحنات تويوتا هايلكس بمواصفات مختلفة

تعد شاحنة تويوتا هابلكس من الخيارات الجيدة للعملاء الراغبين باقتناء مركبة عملية يمكنهم الاعتماد عليها لتحميل الأمتعة والمعدات وغيرها. من أجل تلبية الاحتياجات المختلفة للعملاء، يُتاح الإصدار الأحدث من هذه الشاحنة بمحرك بسعة 2.4 لترات يوفر قوة 147 حصاناً، ومحرك آخر بسعة 4.0 لترات يوفر قوة 235 حصاناً.

جهزت الشاحنة ببطانة للصندوق الخلفي، ومصابيح LED أو هالوجين أمامية، ومصابيح أمامية للضباب، وإطارات معدنية بقياس 17 أو 18 بوصة، وعتبات جانبية. زودت الشاحنة بنظام تكييف هوائي، وقفل مركزي، وزر للتشغيل، ونوافذ كهربائية، وعامود قيادة قابل للإمالة.

أما فيما يتعلق بوسائل الأمان، فجهزت الشاحنة بمجموعة منها مثل الفرامل المانعة للانغلاق، ونظام التحكم بثبات المركبة، وحساسات للاصطفاف، ووسائد هوائية .

يمكن العثور علىشاحنات تويوتا هايلكس مستعملة في الامارات في موقعنا الإلكتروني بمواصفات وأسعار مختلفة.

أفالون

سيارة تويوتا أفالون
تتوفر أعداد جيدة من سيارة تويوتا أفالون في السوق

نضع أيضاً في قائمة أشهر سيارات تويوتا مستعملة سعر اقل من 150 الف درهم اماراتي سيارة تويوتا افالون التي على الرغم من توقف إنتاجها بالكامل، إلا أنه لا يزال يتوفر أعداد جيدة منها في السوق.

بات المستعملة. تضم السيارة محرك v6 بسعة 3.5 لترات يوفر قوة 298 حصاناً وعزم دوران يبلغ 346 نيوتن متر مع ناقل حركة أوتوماتيكي من ثماني سرعات. جُهزت السيارة بشاشة لمس بقياس 9 بوصات يمكن توصيلها مع تطبيقي آبل كار بلاي لتنفيذ مجموعة من المهام المختلفة.

يمكن العثور علىسيارات تويوتا افالون مستعملة للبيع في الامارات بأسعار ومواصفات وسنوات إصدار مختلفة.

الأسعار

اشهر سيارات تويوتا المستعملة للبيع عام 2024 من اصدار عام 2019 الى عام 2023
تختلف أسعار السيارات المستعملة وفقاً للفحص وسنوات الإصدار وغيرها من العوامل

حان الوقت الآن للتعرف على متوسط أسعار سيارات تويوتا مستعمل اقل من 150 الف درهم اماراتي عام 2024 للإصدارات من عام 2019 إلى عام 2023.

يبلغ سعر سيارة تويوتا كامري إصدار عام 2019 نحو 66,200 درهم، بينما يبلغ سعر إصدار عام 2023 نحو 111,900 درهم. تتوفر سيارة تويوتا راف 4 إصدار عام 2019 مقابل 82,000 درهم، في حين يتوفر إصدار عام 2023 مقابل 126,800 درهم.

يبلغ سعر سيارة فورتنر إصدار عام 2019 نحو 96,300 درهم، بينما يبلغ سعر إصدار عام 2022 نحو 128,900 درهم. تتوفر شاحنة هايلكس إصدار عام 2019 مقابل 68,500 درهم، بينما يتوفر إصدار عام 2023 مقابل 124,000 درهم.

أما سيارة تويوتا أفالون، فيمكن شراء إصدار عام 2019 مقابل 103,900 درهم، بينما يمكن شراء إصدار 2022 مقابل 159,700 درهم. عند الرغبة بشراء سيارة تويوتا مستعملة اقل من 150 الف درهم اماراتي، فإنه يمكن مقارنة موصفاتها وأسعارها بسهولة في موقعنا الإلكتروني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى